“موبايلي” تحصد جائزة IBM للابتكار الرقمي لريادتها في خبرات العملاء

الرياض – عناوين:

حصدت شركة موبايلي جائزة الابتكار الرقمي من شركة IBM رائدة الاتصالات وتقنية المعلومات عالميًا، وذلك نظير ريادة الشركة في تقديم خبرات عملاء استثنائية خلال العام الحالي، حيث تُعدُّ خبرات العملاء أحد الأهداف الاستراتيجية التي تسعى موبايلي إلى التميز فيها بشكل دائم.

جاء ذلك خلال منتدى IBM Digital Experience التي انعقدت فعالياته في مدينة دوسولدورف بألمانيا مؤخرًا، والذي حظيَ بحضور كبير وفعّال من كبار مسؤولي الاتصالات وتقنية المعلومات حول العالم.

هذا وقد قام بتمثيل موبايلي واستلام الجائزة المهندس أحمد شاهين مدير إدارة الأعمال الإلكترونية

ومن جهته عبر الرئيس التنفيذي للعمليات المهندس ناصر الناصر في موبايلي عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة حيث إنها تعكس تفوق موبايلي ومواكبتها لأفضل المعايير العالمية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأضاف الناصر أن موبايلي ترتكز على ابتكار حلول تقنية لتجاوز العقبات التي تواجهها ولتحقيق التميّر في شتى المجالات، لا سيما خبرات العملاء وهو محور هام تعتمد عليه الشركة لتحقيق النمو المستقبلي على المدى المتوسط والبعيد.

ويعتبر منتدى IBM Digital Experience من أهم المناسبات التي تحظى باهتمام كبير من قطاع الاتصالات، ويشهدُ تفاعلاً قوي من مقدمي الخدمات الرقمية ومورديها الذين يثبتون التزامًا كبيرًا بمستقبل هذه الصناعة من خلال تفانيهم وقيادتهم الابتكارية والإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *