“الاتحاد للطيران” تحصد جوائز فى 3 فئات ضمن “أفييشن بزنس” لعام 2014

دبي – عناوين:

فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة “شركة طيران العام” وجائزة “مشغل الشحن للعام” فئة شركات الطيران التجارية، وجائزة “مزود خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد للعام” وذلك في إطار جوائز ” أفييشن بزنس” لعام 2014.

وتمنح هذه الجوائز، التي تنظمها مجموعة آي تي بي للنشر، تقديراً لإنجازات الشركات المتميزة في قطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط. وجاء الإعلان عن الشركات الفائزة خلال حفل استقبال فخم انعقد في دبي الليلة الماضية وحضره لفيف من كبار الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران من مختلف أنحاء العالم.

وقد أعربت لجنة التحكيم المستقلة عن تقديرها للإنجازات التي حققتها الاتحاد للطيران على مدار الاثنى عشر شهراً الماضية ولاسيّما على صعيد الأداء في العمليات التشغيلية لرحلات المسافرين، والابتكارات في مجال لوجيستيات الشحن الجوي، ومعايير الجودة العالية التي يتميز بها قسم الاتحاد للشؤون الهندسية في إطار خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد التي يقدمها.

وبهذا الشأن، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول “يسعدنا الفوز بهذه الجوائز الثلاث المرموقة في ثلاثة من أهم المجالات التي تعمل بها الاتحاد للطيران”.

وأضاف “تسعى الاتحاد للطيران جاهدةً لتحقيق التميّز في كل ما تقوم به، بما يكفل لنا توفير أفضل التجارب الممكنة لضيوفنا الكرام. وتعد هذه الجوائز انعكاساً لروح الالتزام والتفاني في العمل من كافة موظفينا ومن ثم يحق لهم أن يفخروا بهذه النتائج الرائعة”.

وتأتي هذه الجوائز بعد أسبوع واحد من فوز الاتحاد للطيران بجائزة “شركة الطيران للعام” في إطار جوائز الإنجاز” من مجلة أريبيان بزنس لعام 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *