القبض على مهرِّب مخدرات أطلق النار على رجال الأمن وحاول تفجير مركبته بوادي الدواسر

الرياض ـ عناوين:

تمكنت دوريات أمن محافظة وادي الدواسر من القبض على مهرب مخدرات أطلق النار على رجال الأمن ومنعه من تفجير سيارته بعد مطاردته وحصاره، حيث عثر بحوزته على 750 حبة كبتاجون وقطعة حشيش كبيرة و3 قطع صغيرة (أصابع) ومشرط للتقطيع.

وكانت غرف العمليات بدوريات الأمن في المحافظة قد تلقت بلاغات من مواطنين يفيد بإصابة سياراتهم إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل أشخاص مجهولين يعتقد أنهم من مروجي المخدرات حسبما ذكرت “الرياض”.

من جهتها أعدت دوريات أمن محافظة وادي الدواسر خطة في موقع إطلاق النار المبلغ عنه، حيث تمت متابعة قائد مركبة من نوع سكويا موديل تحمل لوحة غير عائدة لها أثناء هروبها ومطاردته لمدة 40 دقيقة بين الكثبان الرملية والطرق الرئيسية، وبعد حصاره وإغلاق الطريق عليه حاول إحراق مركبته عن طريق إطلاق النار على تانك السيارة من سلاح رشاش، ومن ثم أشهر سلاحه باتجاه فرقة الدوريات وأطلق النار عليهم، فتم الرد عليه وإصابته بعدة طلقات والسيطرة عليه.

وأوضحت التحقيقات الأولية بعد تفتيش السيارة والعثور على 790 حبة من حبوب كبتاجون وثلاث قطع حشيش “أصابع” جاهزة للترويج ومشرط لتقطيع الحشيش وقطعة حشيش كبيرة ولوحات داخل السيارة عائدة لسكويا 2013، أن الشخص يبلغ من العمر 26 عاماً من ممتهني ترويج المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *