هزازي : منتخبنا تنتظره مواجهة صعبة أمام اليمن

الرياض – عناوين:

أكد مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي أنه لاتوجد انتقادات على المنتخب السعودي ، وأن ما قيل من الجماهير خلال الفترة الماضية هو عتب محب ، وخوف على اللاعبين والمنتخب ، مبيناً أن ما اختلف في هذه المباراة هو رغبة اللاعبين بحصد نقاط الانتصار .

وأوضح هزازي في تصريح صحفي اليوم عقب المباراة أهمية الفوز على المنتخب البحريني خاصة في هذا التوقيت ، مشيراً إلى أن المنتخب السعودي تنتظره مواجهة صعبة مع المنتخب اليمني الذي أحرج باقي فرق المجموعة ، كما يجب أخذ الحذر واحترام الخصم لمواصلة المشوار .

وعن عدم مشاركته أساسياً بين هزازي أنه يتمنى أن يتواجد أساسياً في التشكيلة ، ولكن الأهم هو مصلحة المنتخب سواء تواجد هو أو ناصر الشمراني ومختار فلاته ، داعيا في نهاية تصريحه الجماهير السعودية بالصبر على هذا الجيل ودعمه لأنهم يبحثون عن إسعادهم.

فيما أفاد لاعب المنتخب البحريني راشد الحوطي بأنهم لن يفقدوا الأمل بالتأهل وسيكون شعارهم الفوز ولا غير الفوز في مواجهة المنتخب القطري القادمة ، مبيناً أنهم قد مروا بذات السيناريو في البطولة الماضية في البحرين وقت تأهلوا على حساب المنتخب القطري وهو ما سيعملون على تكراره في هذه البطولة .

وارجع الحوطي خسارتهم من المنتخب السعودي إلى الأخطاء الدفاعية حيث لعبوا أمام منتخب يمتلك العديد من النجوم ويلعب بعامل الأرض والجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *