لاعب سعودي يعمل بائع خضار فى لبنان لتدبير نفقات أسرته (فيديوهات وصور)

الرياض – عناوين:

دخلت أزمة لاعب نادي النهضة السابق عادل المجنون العالق فى لبنان منعطفا جديدا ، حيث كشف اللاعب عن أن الظروف الصعبة التى يعيشها أجبرته على العمل كبائع خضار من أجل تدبير نفقات أسرته.

وقال اللاعب السابق ، فى تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه فى “تويتر” ملخصا مأساته :”وتستمر معاناة الغربة”.

وكان اللاعب قد أوضح أن إقامته في لبنان لا تعني بالضرورة الاستقرار، وإنما بشكل مؤقت ريثما يتم إنجاز المعاملة المتعلقة بوضع زوجته وابنته، التي لاتزال قيد التنفيذ علماً أن زواجه مضي عليه 11 عاماً.

وحول ما يعانيه اللاعب في لبنان، قال : “أمر بظروف صعبة للغاية، حيث أسكن في منزل إيجاره 900 دولار بالشهر غير مصاريف الكهرباء، علماً أن السفارة السعودية تقوم بدفع الإيجار، لكن بشكل غير مستمر”. وأضاف: “في الفترة الأخيرة أخبروني في السفارة أنني لا أستحق. وكوني رب أسرة وأباً لطفلة لها متطلبات، عملت في محل للخضار براتب يتفاوت بين 350 و400 دولار في الشهر لتوفير حياة كريمة لي ولأسرتي، وليس عيباً البيع في محل الخضار”.

وناشد اللاعب السعودي المسؤولين بالنظر في معاملة زوجته وابنته، وإنهاء معاناته في الغربة، مشيراً إلى أن هناك معاناة أخرى تنتظره في حال عودته للوطن، لعدم امتلاكه أبسط متطلبات الحياة وهي السكن والوظيفة، التي جرد منها منذ 6 سنوات.

وقد دشن مغردون سعوديون (هاشتاق) تحت عنوان (#لاعب_سابق_سعودي_موظف_خضار_في_لبنان) أبدوا فيه تعاطفهم مع اللاعب ، مطالبين المسؤولين بسرعة التدخل لإنهاء معاناته وعودته إلى المملكة.


رابط دائم للصورة المُضمّنة

رابط دائم للصورة المُضمّنة

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *