لوبيز كارو : مباراة “الأخضر” أمام البحرين غداً ..”نهائية صعبة”

الرياض – واس:

أكد مدرب المنتخب السعودي الإسباني لوبيز كارو على صعوبة المباراة غداً أمام المنتخب البحريني . وقال في المؤتمر الصحفي اليوم السبت : ” المباراة تعد مباراة نهائية بالنسبة لنا وسوف نلعبها من أجل تحقيق الفوز, والمباراة بالنسبة لنا ذات أهمية كبيرة والنتيجة حاسمة للمنتخبين في المجموعة وسوف تقرب الفائز إلى نصف النهائي”.

وأضاف الإسباني: ” اللقاء لن يكون سهل فالمنتخب البحريني منتخب قوي ومنظم في الجوانب الدفاعية ويجيد اللعب الهجومي بشكل جيد لكن لدى ثقة كبيرة في اللاعبين من أجل تقديم مستوي جيد وتحقيق نتيجة ايجابية “.

وأشار لوبيز إلى أن اللاعبين يدركون حجم المسئولية على عاتقهم والدور الكبير عليهم في أرضية الملعب من الناحية الفردية والجماعية من أجل تجاوز الصعوبات التي سيفرضها المنتخب البحريني, مؤكداً على صعوبة المباراة بسبب وجود تساوي المستويات الفنية بين المنتخبين وبالتالي المهمة سوف تكون صعبة علينا.

ودعا لوبيز إلى دعم الجماهير والإعلام في الفترة الحالية وتأجيل النقد السلبي إلى نهاية البطولة ، مشيرا إلى أن النقد السلبي يمثل عامل هدم وليس بناء للفريق في هذا التوقيت ، كما شدد على ضرورة تواجد الجماهير في المدرجات لتقديم الدعم للاعبين ونعد الجماهير ببذل الجهد لتحقيق الانتصارات .

من جهته أوضح لاعب المنتخب السعودي تيسير الجاسم بأن المنتخب السعودي جاهز لمواجهة المنتخب البحرين وقال : سنحاول تقديم مستوي مميز وتحقيق نتيجة ايجابية .. وندرك بأن المباراة صعبة أمام المنتخب البحريني وهو منتخب قوي ودائما يقدم أمام المنتخب السعودي مستويات مميزة لكن ثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين بتحقيق الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *