ناصر الشمراني ضمن أفضل 3 مرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي

كوالالمبور – وكالات:

أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ترشيح السعودي ناصر الشمراني والاماراتي اسماعيل احمد والقطري خلفان ابراهيم لجائزة افضل لاعب اسيوي لعام 2014 اليوم الثلاثاء. وسيتم الكشف عن اسم الفائز في 30 نوفمبر الجاري في مانيلا في الفيليبين خلال احتفالات العيد الستين للاتحاد القاري.

وتألق الشمراني في السنوات المنصرمة من الدوري السعودي فكان افضل هداف خمس مرات في السنوات السبع الماضية، وكان احد الاعضاء الفاعلين مع الهلال خلال مشواره نحو وصافة دوري ابطال اسيا هذا الموسم. اما اسماعيل احمد فقد امن التوازن لخط دفاع العين الاماراتي الذي بلغ نصف نهائي البطولة القارية، وهو يأمل ان يصبح اول اماراتي يحصد الجائزة.

لكن المرشح الثالث خلفان ابراهيم فقد ذاق طعمها سابقا عندما اصبح اول قطري يحرزها في 2006 وهو تابع تألقه هذا الموسم وبلغ ربع نهائي دوري الابطال مع فريقه السد. يذكر ان اللاعبين العرب غابوا عن ترشيحات السنة الماضية عندما تفوق الصيني جينغ جي على الايراني جواد نيكونام والكوري الدنوبي ها داي سونغ. وفقا لـ “فرانس برس”.

ورشح الاتحاد القاري اليابانية اي ميياما حاملة الجائزة في 2011 و2012 والاسترالية كاترينا غوري واليابانية ناهومي كاوازومي لجائزة افضل لاعبة اسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *