بالفيديو.. يوفنتوس يسحق بارما «7- 0» ويواصل الابتعاد عن روما.. وإمبولي يحبط مساعي لاتسيو

روما – وكالات:

سحق يوفنتوس، الأحد، ضيفه بارما بسباعية نظيفة في الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي، التي شهدت أيضا تعطل قطار لاتسيو بهزيمته مع إمبولي بهدفين لواحد.

ولم يجد يوفنتوس أي مقاومة تذكر من بارما حيث سجل للـ«بيانكونيري»، فرناندو يورينتي هدفين في الدقيقتين 23 و36 وحمل مثلهما توقيع كارلوس تيفيز في الدقيقتين 50 و58، وأيضا ألبارو موراتا في الدقيقتين 76 و88، فيما أحرز ستيفان ليشتستاينر هدفا وحيدا في الدقيقة 29.

وبهذا الفوز واصل اليوفي الابتعاد عن أقرب ملاحقيه روما حيث رفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق ست نقاط عن «ذئاب العاصمة» الذين سيستضيفون تورينو الليلة، فيما تجمد رصيد بارما عند ست نقاط ليتذيل الدوري.

وتعطل قطار لاتسيو الذي كان يسعى هذه الجولة لانتزاع الوصافة أو المركز الثالث على الأقل بهزيمته المفاجئة من مضيفه إمبولي بنتيجة «2-1» ليظل في المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

وكان أصحاب الأرض تقدموا عن طريق فيديريكو باربا في الدقيقة 52 وماسيمو ماكاروني في الدقيقة 55، فيما سجل للضيوف فيليب ديوردوفيتش في الدقيقة 66، حيث ساهم هذا الفوز في صعود إمبولي مركزا واحدا في ترتيب الـ«سيري آ» ليصبح الـ16 برصيد 10 نقاط.

كما تعادل باليرمو مع أودينيزي بهدف لمثله، ليرتفع رصيد الأول إلى 13 نقطة في المركز الـ12، والثاني إلى 17 نقطة في المرتبة الثامنة كما هو دون أي تغيير. وفقا لوكالة الأنباء الإسبانية.

وعلى الرغم من فوز كييفو فيرونا على تشيزينا بنتيجة 2-1، إلا أن كليهما لا يزال في قاع الترتيب، الأول بثمان نقاط في المركز الـ18، والثاني بسبع نقاط في المركز قبل الأخير.

Juventus vs Parma 7-0 All Goals & Highlights… by footy-goalscom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *