رئيس ريال مدريد : كريستيانو رونالدو بات بالفعل أسطورة

مدريد – وكالات :

أبرز فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، السبت، التألق الحالي للفريق الملكي، في الوقت الذي أثنى فيه على شخصيتي المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وصفه بأنه «خليفة دي ستيفانو عن جدارة».

وقال «بيريز»: «لدينا فريق رائع، له مدير فني متميز، ونملك خليفة دي ستيفانو عن جدارة. كريستيانو رونالدو، الحائز الحالي على الكرة الذهبية والفائز للتو بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة، والذي بات بالفعل أسطورة لريال مدريد».

وأضاف رئيس الريـال، الذي شارك في حفل لتسليم شارات النادي الفضية والذهبية والماسية لعدد من أعضاء النادي: «نحن جماهير ريال مدريد دائما نريد المزيد، إنه أمر في جيناتنا. منذ اللحظة التي أظهرنا فيها للعالم أن هذا الفريق لا ييأس أبدا، وأنه يحوز الإنجاز الأكبر في كل تاريخ هذه الرياضة، بعشر كؤوس أوروبية، فكرنا من فورنا في بدء العمل من أجل الفوز باللقب الحادي عشر».

وتابع: «لذلك عززنا الفريق ببعض أفضل لاعبي العالم. فريق توج هذا العام بكأس السوبر الأوروبية بأداء رائع. في الدوري الإسباني نحتل الصدارة بكرة يثني عليها الجميع، وفي دوري أبطال أوروبا حققنا حسابيا التأهل إلى دور الستة عشر قبل جولتين من النهاية».

كما تطرق بيريز إلى قضايا أخرى: «نعيش أوقاتا رائعة على الصعيد الرياضي، وقوة اقتصادية كبيرة، ووحدة مدهشة تربط بيننا. ندرك أن كل يوم يكون أصعب من حيث المنافسة مع منافسين أقوياء للغاية، في أيدي عمالقة اقتصاديين. كما أننا نمر بواحدة من أكبر الأزمات في تاريخنا».

وأضاف: «مع ذلك، للعام العاشر على التوالي، نحن المؤسسة الرياضية التي تحقق أكبر العائدات في العالم، وللعام الثاني على التوالي عادت صحيفة (فوربس) الدولية المرموقة لاختيارنا كأكثر المؤسسات الرياضية قيمة في العالم. قوتنا الاقتصادية هذه، كما علمنا جيدا برنابيو، هي العنصر الاستراتيجي لامتلاك أفضل اللاعبين، وأفضل وأحدث المنشآت الرياضية».

كما أطلق «بيريز» دعوة للاتحاد «نعيش الآن أوقاتا عظيمة من الاستقرار المؤسسي، استقرار حققناه جميعا فيما بيننا بفضل اتحادنا. يجب ألا تنسوا أن هذا هو مصدر قوتنا الرئيسي. الاتحاد كان جوهريا في أن يكون ريال مدريد، لمرة أخرى، هو أكبر رمز لهذه الرياضة».

وتابع: «إنها وحدة تقينا أيضا من كل أولئك الذين يسعون لإضعافنا. أطالبكم بألا نفقد أبدا هذه الوحدة المطلوبة لمواجهة أي نوع من المعوقات ولكي نتمكن من تحقيق التحديات التي تطرأ لنا في كل موسم».
وفيما يتعلق بالتتويج بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي، أبرز «معا ومتحدون، حققنا اللقب العاشر في أوروبا ولن يتمكن أي منا من نسيان تلك الليلة الساحرة في لشبونة، التي تأكدنا فيها من أن عشق ريال مدريد يصل إلى كل جنبات كوكبنا». وفقا لوكالة الأنباء الإسبانية.

من ناحية أخرى أبرز بيريز العمل الذي يقوم به صندوق النادي، كما خصص جانبا من حديثه لقطاع كرة السلة: «كما عززنا صفوف فريق يتطلع إلى كل شيء وسيقاتل إلى النهاية، فريق حقق هذا الموسم لقب كأس السوبر الإسبانية، ويحلم بالفوز بالفاينال فور» الدوري الأوروبي لكرة السلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *