فيديو مؤثر لابن النقيب العنزي الذى استشهد فى مواجهة الإرهابيين بالأحساء

جدة – عناوين:

أظهر مقطع فيديو مؤثر ، مدته 15 ثانية ، الطفل سلطان ابن الشهيد النقيب محمد العنزي والبالغ من العمر 7 سنوات يردد دعاء أن يكون والده من المقبولين عند الله تعالى والداخلين إلى جناته بدون حساب.

ومع ابتسامة بريئة ظهرت في آخر المقطع لم يهدأ بعد حزن أكثر السعوديين الذين تابعوا قضية الشهيد النقيب العنزي والذي قتل صائماً بأيدي الغدر في يوم عاشوراء، وفي إطار ملاحقة أمنية لمتورطين في حادثة الدالوة في محافظة الأحساء ليل الاثنين الماضي. بحسب “العربية نت”

وظهر سلطان في المقطع الذي يبدو أنه صُور أمام منزل أسرته التي نصبت خيمة للعزاء خارج المنزل واستقبلت الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية السعودي الذي واسى ذوي الفقيد وأبنائه ونقل لهم تعازي القيادة.

وكان النقيب محمد العنزي والذي أصيب قبل عقد من الزمن في حادث إرهابي في محافظة الرس يحاول إسعاف زميله العريف تركي الرشيد الذي استشهد خلال نفس المواجهة لتمتد يد الغدر إلى النقيب محمد العنزي تاركاً خلفه من الأبناء سلطان – بطل المقطع المصور – وسلمان وباسل.

وكان ثلاثة مسلحين قد أطلقوا النار بشكل عشوائي على تجمع في محافظة الدالوة قبيل منتصف ليل يوم الاثنين لتبدأ الجهات الأمنية في توجيه أجهزتها للقبض على المتورطين ومساعديهم وهو ما تم خلال أقل من 16 ساعة منذ توقيت وقوع الحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *