عبد العزيز بن عبدالله يكرم (STC) لرعايتها الأسبوع العالمي للإرشاد وريادة الأعمال

الرياض – عناوين:

كرم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية رئيس امناء صندوق المئوية الاتصالات السعودية لرعايتها حفل الجائزة والاسبوع العالمي للإرشاد لريادة الاعمال الذي أقيم مساء الاثنين 3/11/2014 بالقاعة الكبرى بفندق الريتيز كالرتون بالرياض.

وتسلم الدرع التكريمي من سموه الامير عبد العزيز بن عبد الله, المهندس عبدالعزيز بن عبد الله الصقير رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات السعودية والعضو المنتدب, والذي كان في استقبال سموه بالجناح الخاص بالشركة حيث استمع الى شرح وافى عما تقدمة الشركة لعملائها اصحاب المنشأة الصغيرة والكبيرة.

ومن جانب اخر ثمن صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز جهود STC في دعم مسيرة تنمية تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم العديد من الحلول التقنية التي تلبي احتياجاتهم وتمكنهم من انجاز اعمالهم بالشكل المطلوب, حيث أكد رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات السعودية العضو المنتدب المهندس عبدالعزيز الصقير على حرص الاتصالات السعودية الدائم لتقديم كافة الحلول التقنية والمعلوماتية لعملائها فى كافة ارجاء المملكة وسعيها في تطوير اعمال المنشآت لتمكينها من انجاز الأعمال بالشكل المرضي الذى يلبى الطموح والنجاح.

يذكر ان رعاية الاتصالات لهذه المناسبة تأتي انطلاقا من دورها الريادي ومسؤولياتها الاجتماعية بهذا الوطن المعطاء وخدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *