أخضر الناشئين يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

الدوحة – واس :

تأهل المنتخب السعودي للناشئين إلى دور نصف النهائي للبطولة العربية تحت 17 سنة لكرة القدم بعد تعادله مع السودان بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في العاصمة القطرية الدوحة .

وسجل للسعودية عبدالرحمن شنار بالدقيقة ( 57 ) ، فيما سجل للسودان عيد مقدم بالدقيقة ( 22 ) ، ليتأهل المنتخب ويواجه قطر في الدور المقبل بعد تحقيقه المركز الثاني بالمجموعة الثانية التي تصدرها العراق الذي فاز على منتخب فلسطين بهدفين دون رد على ملعب نادي الوكرة ، ليلاقي منتخب جيبوتي في دور نصف النهائي .
وكان المنتخبان القطري وجيبوتي قد تأهلا إلى دور نصف النهائي ضمن منافسات المجموعة الأولى بعد تصدر قطر المجموعة ، وجيبوتي بالمركز الثاني بفارق الأهداف حيث يملك كل منهما أربع نقاط .

من جهة أخرى قام مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم ومدير البطولة علي مفتاح حفل عشاء للوفود المشاركة بالبطولة العربية تحت 17 سنة لكرة القدم ، والمقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة التي تستمر منافساتها حتى الثاني من نوفمبر القادم وذلك بحضور رئيس اللجنة المنظمة بالاتحاد العربي لكرة القدم مبارك المصعب ، ومدير المنتخب السعودي قاسم الطيب وأعضاء اللجان بالاتحاد العربي و رؤساء الوفود المشاركة .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التذكارية على رؤساء وفود المنتخبات المشاركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *