فان غال يصف طريقة احتفال فان بيرسي بهدفه بـ «الغبية»

لندن – وكالات:

وصف الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي طريقة احتفال مهاجم الفريق ومواطنه روبن فان بيرسي بهدف التعادل الذي سجله أمس في مرمى تشلسي بـ «الغبية».

وانقذ فان بيرسي فريقه من الخسارة أمام ضيفه تشلسي بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، بعد أن كان العاجي ديدييه دروغبا وضع فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في المقدمة منذ الدقيقة 53.

وجاء هدف مانشستر إثر خطأ لمدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في الدقائق الأخيرة ضد الدولي الارجنتيني انخل دي ماريا في الجهة اليسرى فتلقى على إثره البطاقة الصفراء الثانية وطرد. وانبرى دي ماريا للركلة مرسلا كرة متقنة تابعها الدولي البلجيكي مروان فلايني برأسه لكنها ارتدت من مواطنه الحارس تيبو كورتوا وتهيأت امام فان بيرسي فسددها بقوة داخل المرمى والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

واحتفل فان بيرسي بالهدف بطريقة مبالغة فخلع قميصه ورماه عاليا لينال بطاقة صفراء ويتعرض لانتقاد مدربه. وقال فان غال “لقد رأيتم ردة الفعل الغبية بعد الهدف”، مضيفا متوجها إلى لاعبه “يمكن أن تنفعل ولكن لا يجب أن تخلع قميصك وتنال بطاقة صفراء، أنه ليس تصرفا ذكيا”. وفقا لـ “فرانس برس”.

ولكن فان غال اعتبر أن فريقه يستحق التعادل في المباراة بقوله “أجل، نستحق الحصول على نقطة، وتعرفون ذلك، وجوزيه مورينيو أيضا يعرف ذلك”. وتابع المدرب الهولندي “قلت للاعبين أنه لم يكن أفضل أداء لنا وهذا أمر مؤسف لأنه في لحظات كهذه يجب أن نظهر الأفضل أمام الفرق الكبيرة”.

ولن ينال لاعبو مانشستر يونايتد قسطا كبيرا من الراحة قبل مواجهة ثانية من العيار الثقيل ضد مانشستر سيتي حامل اللقب في عطلة نهاية الأسبوع الحالي. وأوضح فان غال “لا يمكنني توقع ردة فعل لاعبي فريقي، لكنني مدرب مجنون وقلت لهم بعد المباراة بأن عليهم تقديم أفضل مستوياتهم أمام الفرق الكبيرة وهذا ما لم نفعله أمام تشلسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *