الادعاء الأمريكي يتهم المبتعث “الحناوي” بقتل زميله “البادي” عمداً .. وأسرة الضحية : دهسه بسبب خلافات بينهما

الرياض – عناوين:

وجه المدعي العام الأمريكي بمدينة كوكفيل في مقاطعة بونتهم التابعة لولاية تينيسي الأمريكية تهمة القتل العمد للمبتعث السعودي مروان حناوي “20 عاما”، في حادثة دهس زميله المبتعث محمد البادي “22عاماً”، متسبباً في وفاته.

ووفقاً لصحيفة “الرياض”، فإن السلطات الأمريكية استندت على شهادات بعض الحضور في توجيه تهمة القتل العمد لحناوي، ورفضت خروجه من التوقيف، وأحالته إلى محكمة مقاطعة بونتهم.

وأضافت المصادر، أن مشادة نشبت بين البادي وحناوي، وكان البادي يقف خلف سيارة زميله، فتحرك حناوي بالسيارة ظناً منه أن البادي سيبتعد، فاصطدم به لينقل إثر ذلك إلى المستشفى، التي لفظ أنفاسه الأخيرة عقب ساعتين من وصوله لها.

يأتى ذلك فى وقت اتهمت أسرة محمد البادي، الذي قتل دهسًا في أمريكا مؤخرا ، زميله السعودي بسبب خلافات سابقة بينهما.

ونقلت “الحياة” عن إبراهيم البادي، شقيق المبتعث القتيل : “ما حدث لم يكن مزاحاً ، بل بسبب خلاف بين الطرفين” ، موضحا أن الجاني، وهو شاب عشريني، يقبع الآن في أحد السجون، في قبضة الأجهزة الأمنية الأمريكية، إذ يخضع لتحقيقات دقيقة ، مؤكداً أنه لا أحد يعلم أسباب الخلاف تحديداً.

وأضاف : “الجاني تسبب في مقتل أخي دهسًا، بسرعة قصوى على خلفية خلاف نشب بينهما، ولم يكن في الأمر مزاح بدليل أن الجاني لم يتوقف بعد قيامه بجريمته، ولو من باب الاطمئنان على المجني عليه بعد الارتطام به بمركبته الموستنج”.

وروى تفاصيل الواقعة قائلا: “كان أخي وابن عمي محمد، برفقة الجاني بعد منتصف الليل في أحد المجمعات السكنية. والأمور كانت طبيعية بينهما، حتى اتصل الجاني بأخي الذي كان برفقة ابن عمي، وحينما حضر إليهما وقع خلاف بينهما.. وقام الجاني بالذهاب رغبة في الخروج من المجمع السكني، الذي لا يحوي إلا بوابة خروج واحدة”.

وأضاف: “زاد أن الجاني أخطأ في الخروج من البوابة الصحيحة، فعاد بأقصى سرعة إلى البوابة التي دخل منها، في ظل وجود المجني عليه (أخي) أمام البوابة، وهو يطالبه بالتوقف، حتى اصطدم به، وقام بإكمال السير، وأوضح أنه تم نقل أخي إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة بعد ثلاث ساعات، إثر إصابته بنزيف داخلي في المخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *