مبابي يتحدث عن انتقاله لريال مدريد.. ويختار الرقم.. ورونالد يعُلّق

الرياض - متابعة عناوين

وجه الفرنسي كيليان مبابي النجم الجديد لريال مدريد، رسالة خاصة لجماهير «الميرنجي»، عقب إعلان انتقاله للفريق الملكي.

وأعلن ريال مدريد، الاثنين «الثالث من يونيو 2024»، تعاقده رسميًا مع مبابي لمدة خمسة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر مبابي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: “الحلم أصبح حقيقة. سعيد جدًا وفخور بأن أكون جزءًا من نادي أحلامي ريال مدريد”.

وأضاف: “من المستحيل أن أشرح مدى السعادة والحماس الذي أشعر به الآن. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع”.

وسعى ريال مدريد، أكثر من مرة لضم النجم الفرنسي، بداية من عام 2017، عندما كان كيليان لاعبا في صفوف موناكو، لكن اللاعب فضل الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

وفي صيف 2022 اتفق مبابي على كل التفاصيل مع ريال مدريد، قبل أن يجدد تعاقده في حديقة الأمراء لموسمين، في خطوة كانت صادمة لمسؤولي الميرنجي وقتها.

وكشف تقرير صحفي إسباني، رقم قميص النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه الجديد ريال مدريد.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن مبابي، سيحصل على إرث مواطنه كريم بنزيما، وسيرتدي القميص رقم 9 مع ريال مدريد.

وأضافت أن هذا الرقم ظل شاغرا طوال الموسم الماضي، بعدما رحل بنزيما صوب اتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مبابي، سيحصل على مكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، سيتم تقسيمها على المواسم الخمسة.

ولعب مبابي، في صفوف باريس سان جيرمان منذ عام 2017 وحتى نهاية الموسم الحالي، محققا العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، كما بات الهداف التاريخي للنادي الفرنسي.

ورحّب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، بانضمام الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

ونشر مبابي مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، من ضمنها صورة وهو صغير مرتديًا سترة عليها شعار ريال مدريد ويقف بجوار كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي الملكي.

وكتب مبابي: “الحلم أصبح حقيقة. سعيد جدًا وفخور بأن أكون جزءًا من نادي أحلامي ريال مدريد”.

وعلق كريستيانو أحد أبرز نجوم ريال مدريد على مدار التاريخ، على منشور مبابي قائلا: “حان دوري الآن.. متحمس لمشاهدتك تضيء البيرنابيو”.

وأعلن مبابي، منذ فترة رحيله عن باريس سان جيرمان، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، لينضم لصفوف ريال مدريد في صفقة مجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *