بالوتيلي : برانديللي لم يكن “رجلا بمعنى الكلمة”

روما – وكالات:

شن الإيطالي ماريو بالوتيلي نجم فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم هجوما لاذعا على تشيزاري برانديللي المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي اليوم الخميس، مشيرا إلى أنه “لم يكن رجلا بمعنى الكلمة”.

وتعرض بالوتيلي لانتقادات علنية من قبل برانديللي عقب خروج منتخب إيطاليا المبكر من الدور الأول ببطولة كأس العالم الماضية التي أقيمت بالبرازيل بعدما أهدر المهاجم الأسمر فرصة مؤكدة خلال خسارة الفريق صفر/ 1 أمام أوروجواي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وصرح بالوتيلي لموقع (توك سبورت) الألكتروني الانجليزي اليوم “الرجال الحقيقيون هم الذين يأتون إليك لكي يقولون لك ما يريدونه في وجهك”.أضاف اللاعب الإيطالي “إنني شخص مباشر وافضل دائما المواجهة”.

وأوضح بالوتيلي “إن برانديلي ادعى العديد من الأشياء السيئة تجاهي، ولكن هل كان ينبغي عليه الذهاب والتحدث إلى الصحف بدلا من التحدث إلي مباشرة عقب المباراة؟ إنني لم أتوقع ذلك ولم أكن أرغب في الرد”.

وتابع “يتعين علي أن أكون أمينا وأقول إنني كنت أشعر بخيبة أمل كبيرة عقب الانتقادات التي تعرضت لها من قبل الجميع الذين ألقوا باللوم تجاهي عقب الخروج من المونديال”.واشار بالوتيلي “أعتقد أنه أتيحت لي فرصتين أو ثلاثة للتسجيل طوال البطولة، والجميع يعلم أنني أحرزت هدفا في مرمى انجلترا، ولكن لم يكن بإمكاني فعل الكثير”. وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

ولم ينضم بالوتيلي إلى صفوف المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب أنتونيو كونتي الذي تولى تدريب الفريق في شهر تموز/يوليو الماضي خلفا لبرانديللي الذي تقدم باستقالته عقب خروج المنتخب الأزرق من كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *