دوري المحترفين : هجر يهزم العروبة والفيصلي يتخطى نجران والتعاون يحقق فوزه الأول

الرياض – واس:

ظفر فريق هجر بنقاط العروبة بعد أن فاز عليه بالدقائق الأخيره بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وسجل هدف هجر الوحيد لاعبه رياض حسن بالدقيقة 85 في مباراة شهدت 7 بطاقات صفراء منها 3 لهجر و 4 للعروبة ، ليرتفع بذلك رصيد هجر إلى 10 نقاط بالمركز السابع ، فيما تجمد رصيد العروبة عند 7 نقاط بالمركز الثامن .

تخطى فريق الفيصلي نظيره نجران بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وسجل هدف الفيصلي محترفه مارسيلو نكاسيو في الوقت بدل الضائع بالدقيقة 93 من ضربة جزاء في مبارة شهدت بطاقة صفراء واحدة لنجران ، و 3 بطاقات صفراء للفيصلي ، ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 14 نقطة بالمركز الخامس ، وتجمد رصيد نجران عند نقطتين بالمركز الحادي عشر .

حقق فريق التعاون فوزه الأول في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على حساب ضيفه الشعلة بثلاثية نظيفه في اللقاء الذي جمعهما اليوم على معلب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة السابعة من المسابقة .

وافتتح التسجيل جهاد الحسين بالدقيقة 20 ، ليضيف بدر الخميس الهدف الثاني بالدقيقة 54 ، ليختتم التسجيل محترفه ايفولو بالدقيقة 80 ، وبذلك يرتفع رصيد التعاون إلى 6 نقاط بالمركز التاسع ، فيما تجمد رصيد الشعلة عند نقطة واحدة بالمركز الأخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *