رؤساء تنفيذيين ومبتكرين عالميين في منتدى دائرة قادة التجزئة بالرياض

الرياض - متابعة عناوين

تستعد الرياض لإطلاق النسخة العاشرة المرتقبة لقمة منتدى قادة التجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الفترة من 19 إلى 20 فبراير 2024 في فندق ريتز كارلتون الرياض. وسيجمع هذا الحدث التاريخي الرائد مجموعة استثنائية من القادة العالميين البارزين، والمستثمرين، والمبتكرين، وصناع القرار تحت شعار “الابتكار بلا قيود: جدولة الآفاق المستقبلية”.

ومع توقعات بارتفاع سوق التجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث تصل التوقعات إلى ما يزيد عن 175 مليار دولار بحلول عام 2026، تأتي النسخة العاشرة من قمة قادة التجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى منعطف حاسم وفي الوقت المناسب. فقد ظهرت المملكة العربية السعودية كسوق محوري وحيوي في الشرق الأوسط للشركات المتعاملة مع المستهلكين.

وسيقود النقاشات الرؤساء التنفيذيين وكبار صناع السياسات والمبتكرين والمستثمرين من أكثر من 40 دولة، ممثلين قطاعات متنوعة مثل التجزئة والعقارات، والسياحة، والترفيه، والتكنولوجيا.

وقال بانوس ليناردوس، رئيس مجلس منتدى دائرة قادة التجزئة: “تكمن قوة مجتمع منتدى دائرة قادة التجزئة في شركائه القيمين. ونحن نفتخر بشراكاتنا التي تمثل تركيزًا استثنائيًا من قِبل الشركات الرائدة في السوق. ونتوافق في المهمة نحو نفس الهدف مع شركائنا، من خلال تعزيز الحوارات الفعَّالة والابتكار والتعاون في الصناعة، وبذل إجراءات حاسمة تدفع بالصناعة إلى الأمام”.

وتعد دائرة قادة التجزئة بمثابة منصة نهائية لدمج النظام البيئي للبيع بالتجزئة بأكمله، مغطيةً تجارب نمط الحياة، والسياحة، والترفيه، والعقارات، والمشاريع الضخمة، والاستثمارات. ويضم جدول أعمال قادة خبراء التجزئة مجموعة من المسارات الموجهة، وطاولات نقاش مستديرة لفرق العمل، وبرامج استراتيجية، ومعارض، مما يشمل مجموعة واسعة من الرؤى والمواضيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *