بعد قرار كلوب مغادرة ليفربول.. غوارديولا: سأنام أفضل

كلوب
الرياض - متابعة عناوين

قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم، إنه سيفتقد نظيره في ليفربول يورجن كلوب الذي قرر الرحيل عن فريقه الحالي في نهاية هذا الموسم.

وفاجأ كلوب عالم اللعبة الشعبية، الجمعة “26 يناير 2024″، عندما أعلن أن الموسم الحالي سيكون الأخير له على رأس الجهاز الفني في ليفربول، حيث تولى الألماني كلوب تدريب ليفربول في 2015 وقاده للفوز بالعديد من الألقاب.

وبعد فوز سيتي 1-صفر على توتنهام هوتسبير في الدور الرابع لكأس إنجلترا الليلة الماضية قال غوارديولا ردا على سؤال إنه مصدوم بسبب قرار كلوب بالرحيل “قليلا. إنه مدرب رائع ورغم أنني لا أعرفه عن قرب إلا أنه شخص رائع، وعلى المستوى الشخصي كان هو أكبر منافس لي منذ أن كان مدربا لبروسيا دورتموند وكنت أنا مدربا لبايرن ميونيخ، سأفتقده أنا شخصيا، وأنا سعيد لأن بدونه سأنام أفضل قليلا خلال الليل قبل مواجهة ليفربول، لكني أتمنى له كل توفيق.”

ودخل سيتي، في منافسات حامية على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول بعد تولي غوارديولا وكلوب تدريب الفريقين وهذا ينطبق على الوضع في الموسم الحالي بينما يحتل الفريقان المركزين الأول والثاني في القائمة.

وقال غوارديولا، الذي يسعى فريقه للفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي “هو لا يعترف بذلك لكنه سيعود.. جميع المدربين (يشعرون بالتعب) بعد العمل لسنوات طويلة وأنا أعرف ذلك تماما، ولقد شعرت بذلك عندما كنت في برشلونة لذا أنا أتفهم الأمر تماما”، وأضاف”أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيفتقد سحره وقوة شخصيته وأسلوب لعب فريقه.. أتمنى له كل توفيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *