ليوان تطرح البيع على الخارطة لمشروعها ليفن ليوان

الرياض - متابعة عناوين

أعلنت شركة ليوان للتطوير العقاري، الثلاثاء “23 يناير 2024″، بدء البيع لوحدات مشروعها الجديد(ليفن ليوان)، الذي يقع بالرياض في حي المحمدية، وذلك بعد الحصول على التراخيص اللازمة، وفقا لنظام بيع الوحدات العقارية على الخارطة، حيث يتميز المشروع بتنوعه في تعدد الاستخدام ما بين السكني والتجاري.

ويأتي إطلاق البيع في مشروع (ليفن ليوان)، بعد تدشين العمل في تشييده، حيث يقع على مساحة 45 ألف متر مربع، ويسهم في توفير 22 ألف متر مربع من المساحات المكتبية، إلى جانب معارض ومحلات تجارية على مساحة تتجاوز 7.5 ألف متر مربع، كما يضم المشروع 470 وحدة سكنية بأحجام متفاوتة، والتي تمزج ما بين تصاميم عمرانية تجمع الأصالة (الطراز السلماني) مع الحداثة، وفق لأحدث المواصفات والتصاميم الهندسية العالمية.

ويمتاز المشروع بعدة مزايا، أبرزها موقعه الاستراتيجي على طريق الملك عبد الله، وبين طريقي الملك فهد وشارع التخصصي بالرياض، بجانب قربه من مخارج حيوية مهمة، منها محطتا قطار الرياض، إحداهما محطة رئيسية للقطار، مع توفيره لخدمات ترفيهية ومساحات خضراء، فضلاً عن تنوعه ما بين الاستخدام المكتبي والتجاري والسكني.

كما يتميز المشروع أيضا بضمه لمرافق عديدة، منها أندية رياضية، ومسابح مغلقة ومفتوحة، وصالة متعددة الاستخدام، بها ألعاب بادل، وألعاب أطفال، إضافة لذلك، يطرح المشروع ستريب مول مفتوح بطول 230 مترا، وبإطلالة مباشرة على طريق الملك عبدالله مع بوليفارد وجلسات خارجية ومطاعم ومقاهٍ، مصممة بطريقة هندسية مميزة.

وقال عبد الرحمن بن سعود الدحيم عضو مجلس الادارة لشركة ليوان والرئيس التنفيذي:” إن مشروع (ليفن ليوان)، عبارة عن مجمع عصري، فريد من نوعه، تتوافر فيه كل أنواع الخدمات، بجانب الرفاهية، والترفيه، كما تتناغم فيه المسطحات الخضراء، بالمساحات السكنية والمعارض التجارية، حيث يعد المشروع بمثابة مدينة سكنية متكاملة الخدمات، ويمثل إضافة نوعية للقطاع السكني والتجاري، وقطاع الوحدات المكتبية “.

وأشار الدحيم، إلى أن مشروع (ليفن ليوان)، والذي انطلقت مرحلة تدشينه، يمثل إضافة حقيقية للقطاعات السكنية والتجارية وقطاع المكاتب، بمدينة الرياض، وهو بهذه المواصفات والتميز، يتماشى تماما مع توجهات حكومتنا الرشيدة، ورؤية 2030، خاصة من خلال إسهامه في رفع نسبة تملك المسكن للمواطن.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، أن المشروع يأتي ضمن إطار جهود شركة ليوان في تعزيز البيئة العمرانية وتكاملها في تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وفق امكانياتهم المادية، مشيرًا إلى أن الشركة تعمل جاهدة على بناء تجارب سكنية بأحدث تقنيات البناء، لدفع عجلة تطوير السكن وفق بيئة مستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *