كأس آسيا يرفع جاهزية مستشفى سلوى العام بالمنفذ مع قطر

د. سعود المطرفي
الرياض - متابعة عناوين

يتأهب تجمع الشرقية الصحي، لاستقبال الزوار العابرين من منفذ سلوى البري مع دولة قطر الشقيقة، لتوفير الرعاية الصحية المطلوبة بأعلى جودة، وذلك تزامناً مع قرب انطلاق كأس آسيا 2023م في دولة قطر.

وقال رئيس شبكة الخدمات الطرفية الصحية في تجمع الشرقية الصحي د. سعود المطرفي، إنه تم رفع جاهزية مستشفى سلوى العام، التابع لشبكة الخدمات الطرفية الصحية، أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي بكافة الاحتياجات المطلوبة من الأدوات والمعدات الطبية وكذلك الكوادر الصحية العاملة؛ لبدء استقبال المستفيدين من زوار بطولة كأس آسيا للعام 2023م، والمقرر انطلاقه الجمعة«12 يناير 2024»، في دولة قطر الشقيقة.

وأضاف بأنه تم تجهيز مركز المراقبة الصحية في منفذ سلوى الحدودي مع دولة قطر، الذين يعملون على تقديم الخدمات الطارئة والوقائية والتوعوية للعابرين من المنفذ.

ويُعد مستشفى سلوى العام ومركز المراقبة الصحية بمنفذ سلوى التابع لشبكة الخدمات الطرفية الصحية، أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي، وشارك مع عدد من الجهات الحكومية في فرضية طوارئ لاستقبال الحالات الطارئة وتقديم الرعاية المطلوبة لها بالشكل الأمثل والتأكد من اكتمال جاهزيتهم مع انطلاق كأس آسيا 2023م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *