مبابي إلى ريال مدريد

الرياض - متابعة عناوين

كشفت شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، في خبر عاجل مساء الأحد «السابع من يناير 2024»، أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سينضم إلى صفوف النادي الإسباني ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجاري.

وقالت «فوت ميركاتو»، إن النجم الباريسي، توصل لاتفاق مع مسؤولي النادي الملكي خلال الأيام القليلة الماضية، حيثُ ينتهي تعاقد كيليان مبابي، البالغ من العمر «25 عامًا» مع «بي إس جي» بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2024.

وتحدث مبابي، منذ أيام قليلة، بأنه لم يحسم بعد قراره النهائي، قائلا: «لدي اتفاق مع رئيس النادي ناصر الخليفي، لا أتسكع في حسم القرار».

ويلعب مبابي، في صفوف «بي إس جي» منذ صيف 2017 قادما من موناكو الفرنسي، مقابل 180 مليون يورو، وكان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد مجانًا خلال صيف 2022 إلا أنه جدد عقده مع باريس سان جيرمان، في اللحظات الأخيرة.

وتحدثت صحيفة «تايمز» البريطانية، «الأحد 7 يناير»، بأن مبابي، لا تعجبه محاولات ريال مدريد للتعاقد معه مجانًا، وبدأ التفكير في خيارات أخرى مثل ليفربول، لأنه لا يريد أن يتحكم «الميرنغي» في مستقبله ومصيره في ظل منح النادي «الملكي» مهلة للاعب تنتهي منتصف الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *