أمير الشرقية يرعى اتفاقيات لرعاية نزلاء السجون

الرياض - متابعة عناوين

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في ديوان الإمارة، الخميس “الرابع من يناير 2024″، توقيع اتفاقيات لرعاية البرامج الإصلاحية والدعوية بسجون المنطقة الشرقية ،وذلك بحضور عدد من المسئولين والداعمين.

وثمن أمير المنطقة الشرقية، جهود الجمعية في تقديم برامج مفيدة وإصلاحية داخل السجون، مشيداً بدور الداعمين لمثل تلك البرامج التي تعود على النزلاء بالفائدة.

بدوره، أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد بسجون المنطقة الشرقية “بصيرة”احمد بن صالح الغامدي أن الجمعية تقوم بعدة برامج في تثقيف وتأهيل السجناء من خلال تقديم برامج تأهيلية وتطوير خبراتهم وحرفهم ليكونوا فاعلين في المجتمع .

وشملت الاتفاقيات توقيع جمعية “بصيرة” مع عدد من الشركات وذلك لرعاية برامج الجمعية لعام 2024 .

كما وقعت إدارة سجون المنطقة الشرقية اتفاقية مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية لتوظيف 200 شخص من المفرج عنهم بالتعاون مع القطاع الخاص .

وحضر التوقيع مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر الدويش ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل ومدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله المطيري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *