تعادل أرسنال وليفربول.. وفوز توتنهام على ايفرتون.. وسقوط نيوكاسل بهدف لوتون تاون

الرياض - متابعة عناوين

تعادل ليفربول مع ضيفه أرسنال 1 /1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت “23 ديسمبر 2023″، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع أرسنال رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

ويحتل أستون فيلا المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف خلف ليفربول، فيما يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الخامس والذي لديه مباراة مؤجلة.

وتقدم أرسنال عن طريق جابرييل ماجالايس في الدقيقة الرابعة، فيما سجل محمد صلاح هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 29.

وفي مباراة أخرى في ذات الجولة، أنهى توتنهام هوتسبير مسيرة إيفرتون الرائعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 2-1 في مباراة مثيرة أقيمت على ملعبه، ليعود للمربع الذهبي.

وكان إيفرتون قد حقق أربعة انتصارات متتالية بالدوري دون أن تهتز شباكه، لكن مهاجمه السابق ريتشارليسون اخترق دفاعات الفريق الضيف ليفتتح التسجيل بلمسة رائعة بعد تسع دقائق قبل أن يضيف سون هيونج مين الهدف الثاني بعد تسع دقائق.

وجاءت المباراة مثيرة بفضل نشاط لاعبي إيفرتون واعتماد توتنهام على بناء اللعب من الخطوط الخلفية، وأهدر الفريق الضيف فرصا للتسجيل بلمسات غابت عنها القوة.

وسجل أندريه جوميز هدفا في الدقيقة 82 ليزيد من إثارة المباراة لكن صاحب الضيافة صمد تحت الضغط ليحقق ثالث انتصار على التوالي، بعد خمس مباريات غاب فيها عنه الفوز ليرتقي إلى المركز الرابع متفوقا على حامل اللقب مانشستر سيتي.

وفي مباراة أخرى في ذات الجولة، واصل الفريق الكروي الأول بنادي نيوكاسل يونايتد نتائجه المخيبة في الدوري الإنجليزي، حيث خسر أمام فريق لوتون تاون، بهدف دون رد.

وسجل اللاعب أندروس تاونسند الهدف الوحيد لفريق لوتون في الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة.

وبعد اللقاء، أصبح رصيد فريق لوتون تاون 12 نقطة في المركز الـ 18، بينما تجمد رصيد فريق نيوكاسل عند 29 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *