ثلاثية نصراوية في شباك الاتفاق.. ورباعية أهلاوية في مرمى المتذيل الحزم.. وسقوط الشباب أمام الأخدود

فرحة كريستيانو رونالدو
الرياض - متابعة عناوين

حقق فريق النصر، فوزاً مهما على الاتفاق (3-1)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة “22 ديسمبر 2023″، ضمن منافسات الجولة ال18 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل أهداف النصر، كلا من أليكس تيليس، ومارسيلو بروزوفيتش، وكريستيانو رونالدو (ضربة جزاء)، في الدقايق (43، 59، 73)، فيما سجل للاتفاق محمد الكويكبي في الدقيقة (85).

برفع النصر، رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 10 نقاط عن المتصدر الهلال، فيما جاء الاتفاق الذي يقوده المدرب ستيفان جيرارد، في المركز الثامن ب24 نقطة.

وفي مباراة في ذات الجولة، أمطر فريق  الأهلي، شباك نظيره الحزم، برباعية نظيفة.

وتقدم رياض محرز بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الأول، وضاعف جابري فيجا النتيجة لصالح فريق مدينة جدة في الدقيقة 58، وأضاف فراس البريكان الهدف الثالث في الدقيقة 81، قبل أن يختتم ميريه ديميرال أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 37 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد الحزم عند 12 نقطة في المركز 18 والأخير.

وفي مواجهة أخرى في ذات الجولة، فاز الأخدود على الشباب، بهدف دون مقابل، لتتواصل معاناة فريق العاصمة خلال الموسم الحالي من دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) .

وسجل النيجيري سافيور جودوين هدف المباراة الوحيد بعد ثلاث دقائق من انطلاق صافرة البداية، بعدما توغل داخل المنطقة وسدد بقوة في الشباك.

وشهدت المباراة حالتي طرد، بواقع بطاقة حمراء لكل فريق، إذ تلقى نواف الصعدي البطاقة الحمراء في الدقيقة 54، قبل أن يحصل أندريه بوركا مدافع الشباب على طرد مباشر هو الآخر في الدقيقة 70.

ورفع الأخدود رصيده بهذا الانتصار إلى 19 نقطة وصعد إلى المركز 12 في الترتيب، فيما تجمد رصيد الشباب عند 18 نقطة ليتراجع إلى المركز 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *