ضمك يهزم الطائي.. والخليج يتألق بثلاثية في الفيحاء

الرياض - متابعة عناوين

حافظ فريق ضمك، على انتفاضته في بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، بعدما تغلب 3 / صفر على ضيفه الطائي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس “21 ديسمبر 2024″، ضمن المرحلة الـ18 للمسابقة.

وافتتح فاروق شافعي التسجيل لمصلحة ضمك في الدقيقة 57، قبل أن يضيف عبدالقادر بدران الهدف الثاني في الدقيقة 85، لتتضاعف بعدها معاناة الطائي، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه بيرنارد مينساه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لحصوله على الإنذار الثاني.

وعزز نيكولاي ستانسيو فوز ضمك، عقب تسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 11 من الوقت الضائع.

وارتفع رصيد ضمك، الذي حقق انتصاره الثامن في البطولة خلال الموسم الحالي والخامس على التوالي، إلى 30 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد الطائي، الذي تلقى خسارته الـ11 في البطولة هذا الموسم والثالث على التوالي، عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبنفس النتيجة، فاز الخليج على الفيحاء، ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد الفريق الضيف عند 19 نقطة في المركز 11.

وأحرز وو يونغ جانغ لاعب الخليج الهدف الأول من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء سددها بقوة واصطدمت بالأرض قبل أن تمر من بين يدي حارس المرمى إلى داخل الشباك في الدقيقة 21.

وأضاف خالد ناري الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد إثر مخالفة ارتكبها مخير الرشيدي ضد فابيو مارتينيز في الدقيقة 32.

وجاء الهدف الثالث للخليج بنيران صديقة إذ سجل سامي الخيبري عن طريق الخطأ في مرماه في محاولة لإبعاد عرضية منخفضة في الدقيقة 82.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *