سعود بن نايف يرعى منتدى الشرقية التجاري 2024

الرياض - متابعة عناوين

يرعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، فعاليات المنتدى التجاري 2024 الذي تنظمه غرفة الشرقية الاثنين “19 فبراير 2024″،  بمشاركة عدد من الخبراء الاقتصاديين والمختصين في المجال التجاري.

وثمن رئيس مجلس الادارة بالغرفة بدر الرزيزاء، رعاية الأمير سعود بن نايف، مؤكداً بان الرعاية تمثل الداعم الكبير للأنشطة والفعاليات التي تنظمها الغرفة لتواكب طموحات مشتركيها بهدف تنمية القطاعات الاقتصادية في المنطقة وفق رؤية المملكة 2030.

وأوضح الرزيزاء، بان المنتدى يهدف الى تعزيز دور القطاع الخاص كشريك في الاقتصاد الوطني، وتطوير أسس الاستثمار في المشاريع الوطنية، وتعظيم مبدأ الاستدامة في الاعمال التجارية بالإضافة الى توعية وتثقيف رواد الاعمال.

وقال الرزيزاء، إن القطاع الاقتصادي حقق إنجازات كبيرة خلال السنوات الماضية انطلاقا من الدعم اللامحدود الذي وجده من القيادة الرشيدة المتمثل في المبادرات والقرارات التي استطاعت تخفيف وطأة الازمات العالمية على الاقتصاد العالمي، وحماية الاقتصاد المحلي من عقبات تلك الازمات.

وأشار الرزيزاء، إلى ان القطاع التجاري والاقتصادي يطمح الى المزيد من المبادرات كونه يواجه تحديات متجددة تعمل على الحد من نشاطه وانجازاته، وهنا يأتي دور المنتدى الذي يشارك فيه مسؤولين ومتخصصين يقدمون للحضور من رجال وسيدات الاعمال وشباب وشابات الاعمال الالية المناسبة لتحقيق التطوير من خلال الابتكار والابداع وأساليب تقليل التكاليف ورفع الكفاءة المالية.

وبين الرزيزاء، ان المنتدى ومن خلال المختصين المشاركين فيه سيتناول التوجهات الوطنية لدعم القطاعات الاقتصادية والتجارية لافتا الى ان المنتدى يهدف الى تعزيز سبل التعاون مع الجهات المختصة التي تسهم في معالجة بعض التحديات وايجاد وسائل حديثة لاستقطاب رواد ورائدات الاعمال لاغتنام الفرص الاستثمارية المتاحة في المجالات المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *