ليفربول يفقد الصدارة بالتعادل أمام مانشستر يونايتد في أنفيلد

الرياض - متابعة عناوين

فرض فريق مانشستر يونايتد، التعادل السلبي، على مضيفه ليفربول، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد مساء الأحد “17 ديسمبر 2023″، في قمة مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بتلك النتيجة خسر ليفربول صدارته لصالح آرسنال، وبات رصيده 38 نقطة في المركز الثاني، كما صار رصيد مانشستر يونايتد 28 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى في ذات الجولة، أفلت أستون فيلا من فخ مضيفه برينتفورد،  بتغلبه عليه بصعوبة بنتيجة 2 / 1، وذلك في الجولة التي شهدت أيضا فوز ويستهام يونايتد 3 / صفر على ضيفه وولفرهامبتون، وأرسنال 2 / صفر على ضيفه برايتون.

وافتتح برينتفورد التسجيل عن طريق كين لويس بوتر في الدقيقة 45، قبل أن ينتفض أستون فيلا في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز أليكس مورينو هدف التعادل في الدقيقة 77، فيما تكفل أولي واتكينز بتسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 85.

وأنهى كلا الفريقين المباراة بعشرة لاعبين، حيث تلقى بن ميي، لاعب برينتفورد بطاقة حمراء في الدقيقة 71، بينما تم طرد بوبكر كامارا، لاعب أستون فيلا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق فوزه الـ12 في المسابقة هذا الموسم مقابل تعادلين و3 هزائم، إلى 38 نقطة في المركز الثاني ليتساوى مع ليفربول.

كما يبتعد أستون فيلا بفارق نقطة وحيدة خلف أرسنال، الذي يتربع على الصدارة بصورة مؤقتة الآن.

في المقابل، توقف رصيد برينتفورد، الذي نال خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *