توتنهام يضرب نيوكاسل بالأربعة

جانب من المباراة
الرياض - متابعة عناوين

ضرب فريق توتنهام، شباك ضيفه نيوكاسل، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد “العاشر من ديسمبر 2023″، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الشاب الإيطالي ديستيني أودوجي التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 26، قبل أن يضيف البرازيلي ريتشارليسون الهدفين الثاني والثالث للفريق اللندني في الدقيقتين 38 و60 على التوالي.

واختتم الدولي الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهرجان أهداف توتنهام بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، بينما ضمن البرازيلي جويلينتون هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني.

وأصبح هذا الفوز الأول لتوتنهام في البطولة منذ نحو شهر ونصف، إذ يعود آخر فوز لهم في المسابقة إلى 27 أكتوبر الماضي، عندما تغلبوا على مضيفهم كريستال بالاس 2-1 في المرحلة العاشرة للمسابقة.

وارتفع رصيد توتنهام، الذي حصل على نقطة واحدة فقط في مبارياته الخمس الماضية بالمسابقة، إلى 30 نقطة، لكنه بقي في المركز الخامس، علما أن هذا هو فوزه التاسع في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 3 تعادلات و4. الهزائم.

في المقابل، تجمد رصيد نيوكاسل، الذي مني بخسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 26 نقطة في المركز السابع، وتأتي هذه الخسارة لتدق ناقوس الخطر قبل مواجهته المرتقبة أمام ضيفه إيه سي الإيطالي. ميلان الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع نيوكاسل إلى الفوز على ميلان ضمن المجموعة السادسة للمسابقة القارية، على أمل تعثر باريس سان جيرمان الفرنسي أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني للتأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *