بدون أي خسارة لأول مرة..

النصر يتعادل مع استقلال دوشنبه ويتأهل إلى دور الـ 16 بأبطال آسيا

الرياض - متابعة عناوين

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع مضيفه الاستقلال من طاجيكستان 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء “الخامس من ديسمبر 2023″، ليتجنب الهزيمة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم لأول مرة.

ووصل فريق المدرب لويس كاسترو، الذي أراح نجوم الفريق بعد حسم العبور إلى دور الستة عشر، إلى 14 نقطة متصدرا المجموعة الخامسة. وظل الاستقلال متذيلا للترتيب وله ثلاث نقاط.

وأخطأ عبد الرحمن غريب، في التمرير في منتصف ملعب النصر لتصل الكرة إلى القائد أليشير جليلوف الذي سدد من مدى بعيد لتستقر الكرة في الزاوية المنخفضة للحارس راغد النجار بعد 32 دقيقة من اللعب.

ومثلما تسبب في تأخر النصر، نجح غريب في إدراك التعادل لفريقه بعد خمس دقائق من الشوط الثاني.

إذ أرسل نواف البوشل تمريرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها رستم يتيموف لتصل إلى غريب الذي سدد لكن حارس الاستقلال تصدى للكرة لتعود لمهاجم النصر مجددا الذي عرف طريق الشباك هذه المرة.

وكان المدرب كاسترو قد أكد إراحة القائد كريستيانو رونالدو من المشاركة في اللقاء وبدأ بتشكيلة أساسية مكونة من 11 لاعبا سعوديا.

وكاد البديل أندرسون تاليسكا أن يسجل هدف فوز النصر فور مشاركته لكن تسديدة اللاعب البرازيلي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى صاحب الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *