ثنائية سالم وميشيل في ناساجي إيران تضع الهلال متصدراً لمجموعته آسيوياً

الرياض - متابعة عناوين

هزم فريق الهلال، ضيفه ناساجي الإيراني، بنتيجة «2/1»، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين «الرابع من ديسمبر 2023»، ضمن استحقاقات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليُنهي بذلك «الزعيم» دور المجموعات دون هزيمة.

ووصل الفريق الأزرق إلى 16 نقطة من خمسة انتصارات إضافة لتعادل وحيد ليضمن التأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة، بفارق ثلاث نقاط عن نافباهور، بينما أنهى ناساجي دور المجموعات في المركز الثالث برصيد ست نقاط.

وافتتح ميشيل التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة بعد أداء جماعي مميز بدأ عند سالم الدوسري الذي مرر إلى محمد البريك المنطلق من الجهة اليسرى ليمرر الأخير كرة عرضية لزميله البرازيلي الذي سددها من مدى قريب في الشباك.

وأجرى الهلال تغييرا اضطراريا مع انطلاق الشوط الثاني بدخول الحارس البديل حبيب الوطيان بدلا من بونو الذي تعرض لإصابة عضلية.

وبعد تسع دقائق من انطلاق الشوط الثاني ضاعف سالم الدوسري التقدم لفريقه بعدما تلقى تمريرة رائعة من عبدالله الحمدان لم يتردد في تسديدها مباشرة في شباك الحارس.

وقلص الفريق الزائر الفارق بهدف سجله محمود قائد رحمتي في الدقيقة 78 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ويتأهل إلى دور الستة عشر في منطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *