بعد صعوبة وضعه في الأبطال.. سقوط مانشستر يونايتد في معقل نيوكاسل

فرحة نيوكاسل
الرياض - متابعة عناوين

تغلب نيوكاسل على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد، خلال القمة التي جمعت الفريقين مساء السبت “الثاني من ديسمبر 2023″، على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة 14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف نيوكاسل الوحيد، أنتوني جوردون في الدقيقة 55.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 24 نقطة في المركز السابع، ليواصل مسلسل السقوط محلياً واوروبيا، حيث أصبح وضع الشياطين الحمر، أوروبيا معقداً جداً، حيث باتت حظوظه  بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا خاضعة لحسابات دقيقة ولا يسيطر عليها وحده، حيث بقي متذيّلاً لترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق نقطة خلف كوبنهاغن الدانماركي الذي اقتنص التعادل السلبي من بايرن ميونيخ (12 نقطة) في اليانتز أرينا، علماً أنّ الأخير ضمن مسبقاً صدارة المجموعة وتأهله إلى الأدوار الإقصائية.

في المقابل، يحتل غلطة سراي المركز الثاني برصيد 5 نقاط وأبقى حظوظه مرتفعة قبل مواجهة كوبنهاغن في الجولة الأخيرة حيث يتساويان نقاطاً.

ويتبقى ليونايتد مباراة واحدة أمام بايرن في المسابقة القارية، وسيكون مطالباً بتحقيق الفوز في أولد ترافورد لإبقاء أي آمال بالتأهل مع انتهاء المباراة الثانية بين غلطة سراي وكوبنهاغن بالتعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *