سقوط الاتفاق بأقدام الأخدود.. والتعاون ينتصر على الشباب.. والطائي يفوز على الفتح.. والرائد يتغلب على الوحدة

فرحة الأخدود وحسرة الاتفاق
الرياض - متابعة عناوين

سجل أندريه بوركا، هدفا في الشوط الثاني ليقود الأخدود للفوز 1-صفر على ضيفه الاتفاق المتعثر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت “الثاني من ديسمبر 2023″، وذلك ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

واستغل بوركا خطأ دفاعي من فريق المدرب ستيفن جيرارد في إبعاد ركلة ركنية ليحول الكرة بضربة رأس في شباك الحارس باولو فيكتور في الدقيقة 73.

ورفع الأخدود، الذي حقق انتصاره الثاني في آخر ثلاث مباريات، رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم للمركز 15 متقدما بفارق الأهداف عن منطقة الهبوط، بينما خسر الاتفاق بعد ثلاثة تعادلات ليتوقف رصيده عند 23 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى في ذات الجولة، فاز الطائي على مضيفه الفتح، بهدف نظيف.

وسجل بيرنارد مينساه هدف المباراة الوحيد للطائي في الدقيقة 87 من ضربة جزاء والذي تأكد غيابه عن مواجهة الهلال المقبلة بسبب تراكم البطاقات.

ورفع الطائي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الفتح عند 24 نقطة في المركز السادس.

وفي ذات الجولة، انتصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على مضيفه الشباب في ملعبه وبين جماهيره 2-1 بعد «ريمونتادا مثيرة» بجولة الرياض إكسبو 2030 “15” ضمن دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وبهذا الانتصار رفع التعاون رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز الرابع متساوياً مع الاتحاد في النقاط ، فيما تجمد رصيد الشباب عند 16 نقطة في المركز الـ 12.

وفي لقاء آخر في ذات الجولة، تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد على نظيره الوحدة 2-0.

وبهذا الفوز رفع الرائد رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في المركز قبل الأخير، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 19 في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *