مصرف الراجحي يتميز في منتجات تمويل التجارة.. ويحصد 3 جوائز

الرياض - متابعة عناوين

حصل مصرف الراجحي، على ثلاث جوائز في قمة تمويل التجارة السعودية 2023 في نسختها الحادية عشر والذي نظم في المملكة خلال الفترة من 8-9 نوفمبر.

وتوج مصرف الراجحي، خلال قمة تمويل التجارة السعودة بثلاث جوائز في عام 2023 وهي جائزة أفضل بنك بالمملكة في تمويل التجارة الإسلامي ، وجائزة خيار العميل الأفضل في تمويل التجارة ، وجائزة افضل بنك رقمي في منتجات تمويل التجارة.

وقال مدير عام مجموعة مصرفية الشركات الأستاذ حسام البصراوي : “سعدنا في مصرف الراجحي بالحصول على هذه الجوائز في قمة تمويل التجارة السعودية 2023 حيث نسعى بأن نكون خيار العميل الأول وذلك من خلال توفير المنتجات والخدمات البنكية بأعلى المعايير وبأحدث التقنيات وتيسير الاجراءات وسهولة الوصول من خلال اتاحة الخدمات الرقمية وأيضا من خلال شبكة فروع المصرف في انحاء المملكة” ويواصل مصرف الراجحي تميزه في منتجات تمويل التجارة في المملكة الأمر الذي جعله أكبر حاصد للجوائز الوطنية في المملكة في القطاع التجاري وسيسعى للمحافظة على مركزه المتميز لتحقيق رغبات عملاءه وزيادة المساهمة في تحقيق الأهداف الخاصة بتمويل التجارة.

وتعتبر قمة تمويل التجارة السعودية واحدة من أكبر مؤتمرات القمة التي تعقد في المملكة العربية السعودية والتي تهدف إلى تعزيز التجارة والاستثمار الدولي في المملكة العربية السعودية.

وشهدت قمة تمويل التجارة السعودية حضور أكثر من 350 شركة ومستثمر في القطاع التجاري.

حيث ناقشت القمة بعضًا من أحدث التحديات والفرص الناتجة لقطاع تمويل التجارة في المملكة، بما في ذلك الإدارة المثلى للسيولة لدى المصدرين والموردين والشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية، وتمويل سلسلة التوريد، وبالاضافة الى تسريع اعتماد الرقمنة والابتكارات التكنولوجية لتحسين منتجات تمويل التجارة وإدارة المخاطر الكامنة فضلا عن التنمية المستدامة للقطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *