الأهلي والشباب حبايب.. وخسارة الفتح أمام الفيحاء.. وضمك يهزم أبها

من لقاء الوحدة والخليج
الرياض - متابعة عناوين

خسر الفتح 1-صفر على ملعبه الجديد أمام الفيحاء خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت “25 نوفمبر 2023″، ضمن الجولة الـ 14 في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل أنتوني نواكايمي هدف الفيحاء الوحيد في الدقيقة 39 بتسديدة قوية من عند حدود منطقة الجزاء ليفسد احتفالات جماهير الفتح بالملعب الجديد.

وارتفع رصيد الفيحاء إلى 19 نقطة في المركز الثامن متأخرا بخمس نقاط عن الفتح صاحب المركز السادس الذي تلقى الهزيمة الثانية في ثلاث مباريات.

وفي مباراة أخرى في ذات الجولة، كسب ضمك ضيفه أبها بنتيجة 4-2 في ديربي عسير الذي لُعب على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة،.

وبدأ ضمك التسجيل في الدقيقة 44 من الشوط الأول عن طريق الكاميروني جورج نكودو، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من ركلة جزاء 49 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول أبها تقليص الفارق وتكفل بذلك مدافع ضمك بتسجيله في مرمى فريقه بالخطأ في الدقية 65، وعادل وسط أبها زكريا سامي النتيجة في الدقيقة 75 من الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة تحصل ضمك على ركلة جزاء في الدقيقة 95 سجلها الكاميروني جورج نكودو، وأضاف الغامبي أسان سيساي الهدف الضمكاوي الرابع في الدقيقة 98 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز جاء ضمك في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، وجاء أبها في المركز 15 برصيد 13 نقطة.

وفي لقاء آخر، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع ضيفه الشباب 0-0.

وبهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، ورفع الشباب رصيده إلى 16 في المركز الحادي عشر.

من جهة أخرى قاد المهاجم النيجيري إيغالو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة إلى الفوز على نظيره الخليج 3-1 على حساب ذات الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *