الطائي قلب الطاولة على الرائد

ثنائية رونالدو العالمية تقود النصر لهزيمة الأخدود بثلاثية

الرياض - متابعة عناوين

قادت ثنائية النجم العالمي كريستيانو رونالدو في الدقيقة “77 و88″، وهدف سامي النجعي في الدقيقة”13″، فريقهما النصر، إلى هزيمة ضيفه الأخدود، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة “24 نوفمبر 2023″، ضمن مواجهات الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين “روشن”، وذلك في أول لقاء يجمعهما بالدوري.

وبهذا الانتصار رفع النصر رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن المتصدر الهلال الذي سيواجه الحزم متذيل الترتيب مساء “السبت 25 نوفمبر”، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط في المركز الـ 16.

وفي مباراة أخرى، في ذات الجولة، فاز الطائي على ضيفه الرائد 4-3، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

وتقدم الرائد في الدقيقة 12 عن طريق جوليو تفاريس من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله يحيى سنبل الهدف الثاني في الدقيقة 27، فيما سجل برنارد مينساه هدف تقليص الفارق للطائي من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة بالشوط الأول.

وفي الدقيقة 72 سجل كريم البركاوي الهدف الثالث للرائد، لكن الطائي نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني عن طريق عبد الله الفهد.

وبعد ذلك بسبع دقائق سجل مينساه الهدف الثاني له والثالث للطائي، فيما سجل فيرجيل ميسيدجان الهدف الرابع للطائي في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع الطائي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الرائد عند تسع نقاط في المركز السابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *