نجم نابولي مطلوب في دوري روشن

الرياض - متابعة عناوين

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن أحد الأندية في دوري روشن السعودي سيُنافس العملاقين إنتر ميلان ويوفنتوس، من أجل الظفر بخدمات متوسط ميدان نادي نابولي، البولندي بيوتر زيلينسكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،

ووفقًا لما أورده موقع “sempreinter” الإيطالي فإن المفاوضات بين زيلينسكي ونابولي على تجديد عقده لا تزال مُعلقة، مما يعني أن لاعب خط الوسط سيكون قادرًا على التوقيع مع أي ناد آخر في وقت مبكر من شهر يناير، دون الرجوع لإدارة ناديه، حامل لقب الدوري الإيطالي.

وأشار التقرير إلى أن الصراع سيكون قويًا على ضم اللاعب البولندي، ما بين إنتر ويوفنتوس، وأحد الفرق في دوري روشن، لافتًا إلى أن النادي الأهلي حاول ضم زيلينسكي الصيف الماضي، لكن لم تتكلل الصفقة بالنجاح.

وكان النجم البالغ من العمر 29 عامًا قد انتقل إلى صفوف نابولي في عام 2016، قادمًا من أودينيزي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، ويرتبط مع “البارتينوبي” بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2024.

وخلال مسيرته، تُوج زيلينسكي مع نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2022-23، كما حصد بطولة كأس إيطاليا في موسم 2019-20، وإجمالاً خاض برفقة ناديه 345 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 60 هدفًا، وقدم 45 تمريرة حاسمة، علمًا أنه يملك في مسيرته 86 مباراة دولية مع المنتخب البولندي، أحرز خلالها 10 أهداف.

وأحرز لاعب إمبولي وأودينيزي السابق هدفين وصنع مثلهما، خلال 12 مباراة خاضها هذا الموسم في الدوري الإيطالي، كما أن لديه مع نابولي هدف وتمريرة حاسمة باسمه في 4 مباريات شارك فيهم ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *