مانشيني: الأخضر جاهز لتصفيات كأس العالم وآسيا

الرياض - متابعة عناوين

تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني،خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الأربعاء “15 نوفمبر 2023″، للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب باكستان ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال: “أود أن أقدم الشكر لأهالي الأحساء على الترحيب الجميل الذي حظينا به خلال الأيام الماضية”.

وعن جاهزية الأخضر رد قائلاً: “مباراة الخميس 16 نوفمبر، تمثل أول مباراة لنا رسمية وبالطبع البدايات تكون صعبة حيث نسعى للظهور بشكل جيد يكفل لنا نقاط المباراة”.

وعن استدعاء لاعبين لأول مرة رد قائلاً: “اعتقد بأن الوقت مناسب لاستدعاء لاعبين جدد، بعد أن شاهدنا العديد من اللاعبين في الأشهر الثلاثة الماضية، و أنا مؤمن بأن لدينا لاعبين موهوبين صاعدين يستحقون الفرصة”.

وعن قوة الفرق المنافسة في مجموعة الأخضر قال: “هدفنا أن نقدم كل مجهودنا بنسبة 100٪ في جميع المباريات، لكن الآن يجب أن نجعل كل تركيزنا على مواجهة منتخب باكستان التي نسعى للظهور بها بصورة جيدة وكسب نقاطها كاملة”.

من جانبه، شكر اللاعب فيصل الغامدي، لجماهير الاحساء لحفاوة استقبالها طوال الفترة الماضية، وعن المباراة قال: “مباراة لن تكون سهلة خاصة بأنها تأتي في بداية التصفيات، نسعى خلالها للظهور بأفضل صورة”. وعن استفادته لوجود مساعد المدرب يايا توريه ضمن الفريق الفني قال: “يايا توريه من أفضل لاعبي الوسط في كرة القدم، وبالتأكيد بأنني سأستفيد منه الكثير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *