النتائج الخميس.. طلاب الرياض يؤدون اختبارات الفصل الأول

الرياض - متابعة عناوين

أدى الطلاب، الأحد “12 نوفمبر 2023″، في مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1445هـ، للطلاب والطالبات من الصف الثالث ابتدائي حتى الصف الثالث ثانوي وسط متابعة ميدانية من مديري التعليم والمساعدين والمشرفين.

وأشاد المتحدث الرسمي لتعليم منطقة الرياض عبدالسلام الثميري، بالجهود المبذولة من جميع الطواقم الإدارية والتعليمية والتعاون الكبير بين الجهات التعليمية والجهات الأخرى لتهيئة الأجواء لأبنائنا الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث ومنها دور الجهات الأمنية وتعاونها في تنظيم حركة المرور والسير في محيط المدارس، مشيراً إلى أن أكثر من 2500 مشرف ومشرفة قاموا بزيارات ميدانية للمدارس دعمًا ومساندة لمتابعة سير الاختبارات.

وقال الثميري أن مشرفي الإدارة ومكاتب التعليم أشرفوا وبشكل مباشر على انطلاقة الاختبارات وتابعوا سير اختبارات اليوم الأول، مشيراً إلى الجهود المبذولة من الجميع لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لتأدية الاختبارات، مشدداً على أهمية دور الأسرة كشريك مهم وأساسي مع المدرسة لصالح نجاح المنظومة والعملية التعليمية.

وبيّن أن الإدارة قد خصصت هواتف للتواصل الإرشادي وتقديم الاستشارات لتهيئة ومساعدة الطلاب والطالبات خلال فترة الاختبارات.

وأشار إلى أن نتائج الفصل الدراسي الأول ستكون متاحة للجميع قبل نهاية دوام يوم الخميس القادم 2-5-1445هـ عبر نظام نور متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *