عجوز قريح!

ماهر البواردي

بالأمس خرجت علينا عجوز غبراء نتنة تسب وتشتم بالسعودية قيادة وشعبا، وكأن السعودية هي من تسبب بالقصف أو هي من يقصف. وصورت نفسها وكأنها تلك الأم المكلومة في غزة وفي اليوم التالي تظهر في احتفالية غنائية في برلين-ألمانيا وتطلب من الصبايا الرقص .. وهذه قصتنا الأولى.

بالأمس يخرج علينا الهاشمي عبر قناته المستقلة مع أشباه ضيوف ويضع عنوان (إسرائيل تهدد بالنووي) وهجومه على العرب والهدف السعودية وكل كلامه عنها، والجميع من البشر والشجر والحجر يعلم أنه يلهث خلف الدولار ولا شيء غيره. هناك من يدفع له لينبح ونحن باستمتاع نجلد.. السعودية مكتفية بأقلام أبنائها.

بالأمس يخرج علينا زنديق لبناني يدعى وئام وهاب وهو يهدد ويتكلم وكأنه أسد يملك غابته وفي النهاية هو كلب عند سيده في الضاحية.. نصف قبيلته تخدم في جيش الاحتلال الصهيوني. ذلك هو قدره ومصيره.. مجرد مطية صوتها نشاز وفعلها اشمئزاز وعلاجها بالقاز.

بالأمس يخرج علينا تطبيق TikTok بإدارته القومية الإخوانية ليفتحوا أقفاص الكلاب النابحة على السعودية. ويحذفون كل ما يكتب عن السعودية. خرجوا في بيان يفترون به علينا.. فكان عليهم وبالا. نحن لا نطالب بمقاطعة TikTok بل نتمنى حجبه نهائياً في السعودية؛ كونه منبرا يبث الكراهية ويؤجج الفتنة.

ختاماً؛ نحن لا نعادي أحدا.. يمنانا مدودة للجميع .. ولكننا لا نسكت عن أي إساءة تجاه وطننا ..

نتذكر
السعودية عظيمة
للخوي غيث وغيمة
للعدو نار ضريمة
ويل من صابها زعلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *