شاختار يهزم برشلونة.. وسقوط نيوكاسل في معقل دورتموند

فرحة دورتموند
الرياض - متابعة عناوين

تعرض برشلونة للهزيمة بنتيجة (0-1) أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء الثلاثاء “السابع من نوفمبر2023$، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب “فولكسبارك” بألمانيا.

وسجل هدف المباراة الوحيد دانيلو سيكان لاعب شاختار في الدقيقة 40.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد برشلونة عند 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما رفع شاختار رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى، هز بروسيا دورتموند الشباك مرة في كل شوط ليهزم نيوكاسل يونايتد 2-صفر، ليتصدر المجموعة السادسة مؤقتا قبل مباراتين من النهاية.

وسجل نيكلاس فولكروج، مهاجم ألمانيا هدفا من مسافة قريبة في الدقيقة 26 محرزا هدفه الأول في البطولة وعزز يوليان براندت النتيجة من هجمة مرتدة في الدقيقة 79 ليحسم دورتموند اللقاء ويقلص فرص نيوكاسل في إنهاء المجموعة في أول مركزين.

وبدا صاحب الضيافة مهيمنا وتوقفت المباراة لفترة وجيزة في الشوط الثاني بسبب قيام المشجعين بإلقاء سبائك ذهبية مزيفة على أرض الملعب احتجاجا على إصلاحات يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) إدخالها على البطولة.

وأهدر نيوكاسل، الذي بدا أكثر شراسة في الشوط الثاني، فرصة ذهبية لإدراك التعادل بضربة رأس جويلينتون من مسافة قريبة في الدقيقة 56.

ويتصدر دورتموند، الذي فاز الآن على النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراتيه بالمجموعة، برصيد سبع نقاط.

ويملك نيوكاسل، الذي افتقد لاعبين بارزين بسبب الإصابة بما في ذلك سفين بوتمان وألكسندر إيساك وهارفي بارنز وإليوت أندرسون، أربع نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *