العين هزم الفيحاء ضمن أبطال آسيا

النصر يهزم الدحيل في قطر بهاتريك تاليسكا

الرياض - متابعة عناوين

سجل لاعب النصر البرازيلي اندرسون تاليسكا هاتريك حقق من خلاله النصر فوزه الأول على فريق الدحيل القطري في قطر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء “السابع من نوفمبر 2023″، وذلك ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذا الانتصار رفع النصر رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة فيما تجمد رصيد الدحيل عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى، تأهل فريق العين الإماراتي إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه الفيحاء السعودي 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة، والتي شهدت أيضا تعادل أهال من تركمنستان مع باختاكور الأوزبكي 1/1.

وسجل أهداف العين لابا كودجو فودوه (هدفين) في الدقيقتين 29 و40 وسفيان رحيمي في الدقيقة 64.

في المقابل، سجل هدفي الفيحاء أنطوني نوكايامي في الدقيقة 53 ومهندي القيضي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع العين رصيده على 12 نقطة في صدارة الترتيب، ليضمن تأهله لدور الـ16 بغض النظر عن نتائجه في آخر جولتين، فيما توقف رصيد الفيحاء عند أربع نقاط في المركز الرابع الأخير.

وفي المباراة الثانية، تعادل فريق أهال من تركمانستان مع ضيفه باختاكور الاوزبكي 1/1.

وتقدم أهال بهدف سجله عليبيك عبد الرحمانوف في الدقيقة 80 وتعادل باختاكور بهدف سجله هوجيمات أركانوف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة طرد إيديلجون هامروبيكوف لاعب باختاكور في الدقيقة 65.

ورفع أهال رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بفارق المواجهات المباشرة خلف باختاكور صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *