الأهلي يهزم الرياض.. وتعادل التعاون وضمك.. والوحدة يكسب الحزم

من لقاء الأهلي والرياض
الرياض - متابعة عناوين

حقق الأهلي فوزاً مهماً على ضيفه الرياض بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد “الخامس من نوفمبر 2023″، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتغلب الاهلي 3 / صفر على ضيفه الرياض، اليوم الأحد، في المرحلة الـ12 للمسابقة، ليتقدم للمربع الذهبي في جدول ترتيب البطولة.

وافتتح فراس البريكان التسجيل مبكرا للأهلي في الدقيقة الثانية، فيما أضاف الإسباني الشاب جابرييل فيجا الهدف الثاني في الدقيقة 26، وفي الشوط الثاني، عزز النجم الجزائري رياض محرز تقدم الأهلي، بعدما أضاف الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي حقق فوزه الثامن هذا الموسم في المسابقة مقابل تعادل وحيد و3 هزائم، إلى 25 نقطة في المركز الرابع، بفارق 7 نقاط خلف الهلال (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد الرياض، الذي نال خسارته السابعة هذا الموسم في البطولة مقابل 3 انتصارات وتعادلين، إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريقا التعاون وضمك سلبياً دون أهداف في المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي التعاون في بريدة، وفي مواجهة ثانية حقق الوحدة فوزاً مهماً على ضيفه الحزم بهدفين مقابل هدف.

وفي التفاصيل، استطاع فريق الوحدة قلب تأخره بهدف إلى فوز بثنائية على مضيفه الحزم، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في الرس، لحساب الجولة الـ 12 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وكان الحزم السبّاق بالتسجيل عند الدقيقة 23 عن طريق مدافعه برونو فيانا، إلّا أن الوحدة عاد في شوط المباراة الثاني ليدرك التعادل وهدف التقدم في الدقيقتين (70 – 85) عن طريق عبدالعزيز نور، ليرتفع رصيد الوحدة إلى النقطة 16 في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الحزم عند سبع نقاط في المركز الـ 17.

وفي المواجهة الثانية لحساب ذات الجولة، خيمت السلبية على لقاء التعاون وضمك، وتقاسما نقاط المباراة بنقطة لكل منهما، الأمر الذي وضع التعاون في المرتبة الثالثة بـ 25 نقطة، فيما بات ضمك في المرتبة الـ 11 بـ 14 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *