اتحاد القدم السعودي يدعم الاتحاد بعد أحداث مباراة سباهان

الرياض - متابعة عناوين

أصدر اتحاد الكرة السعودي، فجر الثلاثاء «الثالث من أكتوبر 2023»،  بيانًا بخصوص مباراة نادي الاتحاد ضد سباهان أصفهان الايراني في دوري أبطال آسيا.

وقال الاتحاد السعودي في بيانه: “تابعنا ما صاحب مباراة ممثل الوطن نادي الاتحاد أمام مضيفه سباهان أصفهان الإيراني والتي كانت مقررة مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وبدوره يشيد الاتحاد السعودي على حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإقامة المباراة في ظروف مناسبة، والتي لمسها الاتحاد السعودي عبر المتابعة المستمرة من ممثليه اللذين رافقا نادي الاتحاد إلى إيران”.

وأكد الاتحاد السعودي، على دعمه الكامل لنادي الاتحاد واتخاذ كافة الطرق القانونية لحفظ حقوق نادي الاتحاد

بدوره، أعلن نادي الاتحاد، أن عدم خوضه المباراة أمام فريق سيباهان أصفهان الإيراني، جاء بعد أن تم إبلاغهم من قبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقام وفق موعدها المحدد، وبإمكان الفريق مغادرة الملعب.

وقال النادي في بيان له في منصة “X” بعد وصول بعثة الفريق إلى مدينة جدة: «سنتابع حيثيات القرار وندعو الاتحاد الآسيوي لحفظ حقوق النادي التي كفلتها الأنظمة واللوائح».

وقدّم الاتحاد شكره للاهتمام والمتابعة التي حظي بها من قبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيران، ووزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *