“اكسبو الحج” مباشرة على شاشة قناة اقرأ

"اكسبو الحج" مباشرة على شاشة قناة اقرأ

تنقل قناة اقرأ الفضائية في بث مباشر من قاعة “القبة الكبيرة” بمدينة جدة مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة في نسخته الثانية، الذي ينطلق اليوم الإثنين برعاية الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ويستمر حتى 19 جمادى الثانية 1444هـ، الموافق 12 يناير 2023م.

ويناقش مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة “إكسبو الحج”، في الجلسة الافتتاحية اليوم “الجودة والتنافسية في خدمة ضيوف الرحمن: رؤية مستقبلية”، بهدف بناء منظومة مُتكاملة ومُستدامة تُسهم في تطوير تجربة ضيوف الرحمن تتماشى مع مستهدفات برامج رؤية السعودية 2030.

وسوف يقام مصاحبا للمعرض عدة أنشطة وفعاليات، أهمها المتحف الإسلامي والذي يتضمن عدة اقسام، منها قسم النبي صلى الله عليه وسلم وكأنك معه في مكة والمدينة، بالإضافة الى قسم أعظم منبر وقسم الحج والعمرة. كما تتضمن الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمعرض، منطقة الواقع الافتراضي والمنطقة الاثرائية، إضافة الى منطقة ابتكار الحج ومنطقة الحج هاكثون ومنطقة الشركات الناشئة.

ويسعى “إكسبو الحج”، للاستفادة من أفكار ورؤى المختصين، واستشراف التوجهات المستقبلية، وتطوير فرص الشراكات والاتفاقيات والمبادرات بما يثري تجربة ضيوف الرحمن، وإشراك المبتكرين ورواد الأعمال لتعزيز جودة الخدمات المُقدمة في الحج، واستعراض جهود المملكة في تعزيز استدامة تطور الخدمات المُقدمة لضيوف الرحمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *