بالفيديو والصور .. فرنسا تفوز على البرتغال وديًا «2-1»

باريس – وكالات :

فاز منتخب فرنسا لكرة القدم على نظيره البرتغالي «2-1»، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت، السبت، في باريس.

على استاد فرنسا في ضاحية سان دوني الباريسية وأمام 79 ألف متفرج، افتتح أصحاب الأرض التسجيل في وقت مبكر عبر مهاجم ريـال مدريد الإسباني كريم بنزيمة الذي سدد كرة من زاوية ضيقة في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى البرتغال، في الدقيقة الثالثة.

وتفوق بنزيمة في هذا النزال على زميله في الفريق الملكي الإسباني وأفضل لاعب في العالم عامي 2008 و2013، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع، رغم المحاولات المتكررة والانطلاقات السريعة والخطرة في أكثر الأحيان من خطف التعادل حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف لاعب وسط يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الثلاثة الآخيرة بول بوجبا الهدف الثاني للمنتخب المحلي، مستفيدًا من تمريرة متقنة أرسلها بنزيمة وتابعها بيمناه في قلب الشبكة، في الدقيقة 69. وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وخرج رونالدو قبل 11 دقيقة من النهاية، بعدما تبين للمدرب الجديد، فرناندو سانتوس، أن الإرهاق أخذ منه ولن يكون بمقدوره تعديل النتيجة، بعدما ارتفعت إلى «2-0»، فحصل بديله جواو ماريو على ركلة جزاء تسبب بها بوجبا ونفذها بنجاح البديل ريكاردو كواريسما مقلصًا الفارق، في الدقيقة 77.

وتلعب فرنسا التي تستضيف كأس أوروبا عام 2016 ضمن التصفيات المؤهلة في المجموعة التاسعة التي تضم البرتغال، لكن نتائجها غير محسوبة، وانخراطها في التصفيات جاء بموجب قرار من الاتحاد الأوروبي الذي يرأسه الفرنسي ميشيل بلاتيني، بهدف تأمين المباريات الاستعدادية اللازمة لمنتخب الدولة المضيفة.

مباراة فرنسا والبرتغال الودية


http://youtu.be/OPTwZSXD1V8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *