تعليق الدراسة في مكة وجدة والطائف

الرياض - متابعة عناوين

أعلنت إدارة تعليم مكة تعليق الدراسة الحضورية، يوم الأحد “الأول من يناير 2023″، في مدارس مكة والجموم والكامل وبحرة.

وقالت إن الدراسة ستكون عبر “منصة مدرستي ” للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

وكانت إدارة تعليم جدة تعليق الدراسة الحضورية ليوم الأحد في مدارس جدة ورابغ وخليص.

وقالت الإدارة، إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد 8 / 6 / 1444 هـ بمدارس جدة ورابغ وخليص.

وأضافت أن الدوام لليوم الدراسي الأحد سيكون عن بُعد عبر ” منصة مدرستي ” لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

في السياق، أعلنت إدارة تعليم محافظة جدة، عن تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد 8 / 6 / 1444 هـ بمدارس جدة ورابغ وخليص، وسيكون الدوام لليوم الدراسي الأحد عن بُعد عبر ” منصة مدرستي ” لجميع الطلبة و منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

وقالت إدارة تعليم جدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد،وحرصًا على سلامة الجميع ، تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد 8 / 6 / 1444 هـ بمدارس جدة، وسيكون الدوام لليوم الدراسي عن بُعد عبر ” منصة مدرستي ” لجميع الطلبة و منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم”.

كما أعلنت جامعة جدة عن تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد 1444/6/8 بجميع مقرات وفروع الجامعة وستكون الدراسة عن بُعد لجميع الطلبة وعلى موظفي الجامعة الدوام حضورياً إلا إذا تعذر ذلك فيكون عن بعد وفق الأنظمة والتعليمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *