ضمن الجولة الرابعة لدوري روشن..

النصر يمطر شباك الباطن.. الاتحاد يقهر الخليج.. الرائد يضرب الاتفاق

فرحة النصر بإسقاط الباطن
الرياض - متابعة عناوين

عمق النصر من جراح مضيفه الباطن في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن)، بعدما تغلب عليه 4 / صفر، مساء الخميس «15 سبتمبر 2022»، في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وارتفع رصيد النصر، الذي حقق انتصاره الثالث في البطولة هذا الموسم مقابل خسارة وحيدة، إلى 9 نقاط، ليتقدم للمركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق 3 نقاط خلف الشباب (المتصدر).

في المقابل، بقي الباطن في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في جميع مبارياته الاربع التي خاضها في المسابقة هذا الموسم.

وأنهى النصر الأمور من الناحية العملية في الشوط الأول، الذي شهد تسجيله 3 أهداف، حيث أحرز لويس جوستافو الهدف الأول في الدقيقة 17، قبل أن يضيف زميلاه أندرسون تاليسكا وسامي النجعي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و40 على الترتيب.

وواصل النصر فرض هيمنته على اللقاء خلال الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله الهدف الرابع من خلال عبدالرحمن غريب في الدقيقة 51.

وفي مواجهة أخر، حقق فريق الاتحاد فوزاً مهماً وغالياً على ضيفه الخليج بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة.

سجل للاتحاد مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله هدفين على مدار الشوطين عند الدقيقتين (4،70).

وبهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني “مؤقتاً”، فيما تجمد رصيد الخليج عند نقطة واحدة ليبقى في الـ 14 في ترتيب الدوري.

وفي لقاء آخر، حقق فريق الرائد فوزاً مهماً وغالياً على مضيفه الاتفاق بنتيجة «2/1» خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

سجل هدفي الرائد كلاً من عبدالكريم البركاوي (2+45)، ومحمد فوزير (86)، فيما سجل هدف الاتفاق السويدي كايسون (40).

ورفع الرائد رصيده إلى 6 نقاط ليرتقي إلى المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 4 نقاط ليبقى في الـ التاسع في ترتيب الدوري.

فرحة نجوم الاتحاد

من لقاء الرائد والاتفاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *