منتدى الإرشاد الشرق الأوسط يعلن عن أعضاء مركز الفكر

الرياض - متابعة عناوين

أعلن منتدى الإرشاد الشرق الأوسط، السبت «العاشر من سبتمبر 2022»، عن أعضاء مركز الفكر، لمنتدى هذا العام، الذين سيجتمعون معا لتشكيل استراتيجية وجدول أعمال النسخة الثالثة من المنتدى الذي سيعقد في مملكة البحرين في 6 ديسمبر 2022، برعاية الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، عضو المجلس الأعلى للمرأة ورئيس مجلس الإدارة إنجاز البحرين.

ويركز المنتدى، الذي يمكن المشاركة في فعالياته إما عبر الحضور الشخصي في فندق الدبلومات راديسون بلو أو عبر الإنترنت، على التتبع السريع والتقدم في المسار الوظيفي للمهنيين الصاعدين، علاوة على مساعدة المؤسسات على تحقيق أهداف تنمية المواهب بشكل أكثر فعالية من خلال توظيف قوة الإرشاد.

وفي ظل التحديات والفرص الحالية لتنمية رأس المال البشري في جميع أنحاء المنطقة، سيعمل أعضاء “مركز الفكر”، المؤلف من نخبة من القادة التنفيذيين البارزين والخبراء في مجال الموارد البشرية والإرشاد، على تشجيع الحوار والعمل من خلال المنتدى من أجل الارتقاء بمستوى الجيل القادم من القادة. كما سيعينون متحدثين عند الاقتضاء، مع استهداف المنتدى لمجموعة عليا من قادة الأعمال والخبراء في مجال التدريب والتطوير والإرشاد أسوةً بنسختيه السابقتين.

ويتألف أعضاء مركز الفكر، لهذا العام من فرح فستق، الرئيس التنفيذي لشركة لازارد الخليج المحدودة، نديم نجار، المدير التنفيذي، الشرق الآوسط وأفريقيا، مجموعة بورصة لندن ، مطلق بن حمد المريشد، الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع الوطنيه “تصنيع”، كارينا تشابا، مديرة برنامج الإرشاد، قسم التنوع والشمول في أرامكو السعودية، إضافة إلى جمال فخرو، الشريك الإداري في KPMG، ودانة بو حجي، مسؤولة الموارد البشرية والاستدامة بالمجموعة في بنك البحرين الوطني، الشريك الرئيسي للمنتدى للسنة الثالثة على التوالي.

ومن بين الأعضاء أيضا أحمد جناحي، مدير إدارة-العميل أولا ” تمكين”، و نادرة أبوعلي، نائبة الرئيس – الاتصالات والهوية التجارية في مجموعة البركة، وزهراء طاهر، المدير التنفيذي لـفين مارك كوميونيكيشنس، بالإضافة إلى ممثل من بنك الخليج الدولي، سيتم الإعلان عنه قريباً.

ويتوقع أن يشارك في المنتدى نحو 300 من كبار خبراء الموارد البشرية والإرشاد الإقليميين والدوليين، إلى جانب كبار قادة الأعمال والمهنيين الصاعدين، فيما سيتألف المنتدى من سلسلة من الكلمات الرئيسية وحلقات النقاش وورش العمل لتعزيز تبادل الخبرات واكتساب المعرفة التي يمكن للمشاركين نقلها وتقديمها لمؤسساتهم لاعتماد أو إضفاء المزيد من الطابع الرسمي والمهني على استخدامهم للإرشاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *