ديفيد فيا يستعد لمغامرة جديدة في أستراليا

مدريد – وكالات :

بدأ ديفيد فيا، الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا واللاعب السابق لفالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، الإثنين، التدريب مع ملبورن سيتي الاسترالي الذي سيخوض معه عشر مباريات قبل الانضمام إلى نيويورك سيتي الأمريكي الذي ابرم معه تعاقدا لمدة عشرة مواسم.

ووصل المهاجم الإسباني، البالغ من العمر 32 عامًا، الذي خاض آخر مبارياته مع منتخب بلاده أمام أستراليا في مونديال البرازيل 2014، الأحد، إلى ملبورن واجرى أول مران بجانب زملائه الجدد على ملعب جامعة لا تروب بعد لقاء مع المدرب جون فانت شيب. ويخوض المهاجم السبت المقبل أول لقاء في الدوري الاسترالي أمام سيدني.

وقال «فيا» في مؤتمر صحفي: «أشعر بأنني في حالة جيدة. انني متعب بعض الشىء من الرحلة الطويلة، لكني أركز في اللعب والتعرف على زملائي»، موضحا أنه «مستعد» لأنه «عمل بجدية». وأضاف «يسعدني ترك ذكرى جيدة للمشجعين وأن يستمتعوا بأدائي في ملبورن سيتي». وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

بينما أعرب المدرب عن ارتياحه إزاء ضم اللاعب، قائلا «الفريق بأسره سعيد بوصول فيا. إننا هنا لمساعدته وهو هنا لمساعدتنا. شاهدته في مران اليوم في لياقته». وأضاف «ديفيد يركز جيدا في التأقلم على طريقة اللعب ويتعرف على الفريق واللاعبين. إنه محترف وسعداء لتواجده معنا». ويخوض ملبورن سيتي أول لقاء على أرضه في 19 من الشهر الجاري أمام نيوكاسل جيتس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *